مـنـتـديـات شـلـون مـا اغـلـيـكـ
عزيزي / عزيزتي يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة شلون ما اغليك
سنتشرف بتسجيلك
وشكرا
ادارة المنتدي
عزيزي / عزيزتي يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة شلون ما اغليك
سنتشرف بتسجيلك
وشكرا
ادارة المنتدي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ثقافيه ترفيهية علمية رياضية

الرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول

بعد العناء والمشقة ..كافأته زوجته بالخلع: «أنا دكتورة وأنت جندي، وبيننا فوارق كثيرة،

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الراسيييييه
عضو فعال
عضو فعال
الراسيييييه

أين موطنك :
  • السعودية

انثى
رسالة sms منتدى شلون ما اغليك يرحب بك

مع تحيات :

وداعتك روحي لا تضيعها

بعد العناء والمشقة ..كافأته زوجته بالخلع: «أنا دكتورة وأنت جندي، وبيننا فوارق كثيرة، Empty
مُساهمةموضوع: بعد العناء والمشقة ..كافأته زوجته بالخلع: «أنا دكتورة وأنت جندي، وبيننا فوارق كثيرة،   بعد العناء والمشقة ..كافأته زوجته بالخلع: «أنا دكتورة وأنت جندي، وبيننا فوارق كثيرة، I_icon_minitimeالإثنين يناير 04, 2010 2:01 pm

إن جزاء الإحسان هو الإحسان ،ولكن يبدوا أن جزاء الإحسان والإخلاص هذه الأيام هو الخلع ،فبعد ثمانية أعوام تحمل خلالها المشقة والعناء، كانت المكافأة طلب الخلع منه، انه المواطن نايف الحارثي (38 عاما)، والذي رفض طلاق زوجته واستلام المهر المعاد إليه، بعد صدور حكم قضائي بخلعها أخيرا في مكة المكرمة، بحجة إساءة معاملته لها.
وبين المواطن أنه تزوج أثناء دراسة زوجته مرحلة البكالوريوس، إذ كان يضطر لإيصالها وإرجاعها من وإلى كليتها حتى لا يتسبب في حرمانها من مواصلة رحلتها العلمية، مضيفا «عندما دخلت زوجتي لمرحلة الماجستير، واجهت صعوبات عدة آنذاك، حيث صادفت إنجاب ابنينا سارة ومحمد، ما دفعني لأخذهما إلى والدتي التي كانت ترعاهما لحين عودة زوجتي من محاضراتها».
وبين الحارثي أنه رغم الصعوبات التي واجهته ودفعته للتنازل عن بعض حقوقه الزوجية، إلا أنه كان يشعر بالسعادة كونه يسهم في تعليم زوجته. واعتبر الزوج المخلوع مرحلة نيل زوجته درجة الدكتوراه مفصلية في حياته، إذ كان يضطر لترك عمله في مدينة الطائف حيث يعمل في قطاع أمني ثلاثة أيام من نهاية الأسبوع طيلة أعوام ثلاثة، لمرافقة زوجته إلى المدينة المنورة، حيث كانت تحضر رسالتها في جامعة طيبة.
وزاد الحارثي «استغنت الجامعة عن خدمات الدكتور المشرف على رسالتها آنذاك، ما دفعنا للعودة إلى جامعة الملك عبد العزيز في جدة لتكمل رسالتها عند دكتور يدرس نفس تخصصها، وبدأت معه معاناة من نوع آخر، حيث كانت تستثمرني لتقديم خدمات مجانية له، كأداء الحج والعمرة، وإيصال ما يحتاجه من طلبات إلى منزله، حتى لا تتعثر رسالتها».
وخلص الحارثي إلى أن ذوي زوجته أوعزوا إليها بطلب الخلع، طمعا في راتبها بعد انتهاء دراستها، معللا ذلك إلى ترديدها لجملة بعد فترة من تخرجها «أنا دكتورة وأنت جندي، وبيننا فوارق كثيرة، فطلقني»

http://www.daoo.org/news.php?action=show&id=14245

وداعتك روحي لا تضيعها
الـمـــــديــرة الــعـامـــة
الـمـــــديــرة  الــعـامـــة
وداعتك روحي لا تضيعها

أين موطنك :
  • السعودية

انثى
تاريخ الميلاد : 17/07/1988
المهنة : طالبه
المزاج الهدوء
رسالة sms أغليتك أكثر من هلي
ورميت..روحي
بين يديك
لك آخري..
لك أولي..
كلي على بعضي
أبيك

بعد العناء والمشقة ..كافأته زوجته بالخلع: «أنا دكتورة وأنت جندي، وبيننا فوارق كثيرة، Empty
مُساهمةموضوع: رد: بعد العناء والمشقة ..كافأته زوجته بالخلع: «أنا دكتورة وأنت جندي، وبيننا فوارق كثيرة،   بعد العناء والمشقة ..كافأته زوجته بالخلع: «أنا دكتورة وأنت جندي، وبيننا فوارق كثيرة، I_icon_minitimeالإثنين يناير 04, 2010 2:48 pm

لا حول ولا قوة الا بالله هذي متزوجته لمصلحتها التعليميه والمصيبه بينهم عيال وش ذنبهم مساكين
من جد حريم ناقصين عقل بس عشان مشكله بينهم طلبت الخلع اجل لو الطلاق بيدها كان كل وحده صارت بينها وبين زوجها مشكله طلقته

والقاضي غلط في حكمه الخلع له شروط حتى يوافق عليه مو عشان سبب تافه

مشكورة على الخبر
https://shloon-tk.ahlamontada.net

بعد العناء والمشقة ..كافأته زوجته بالخلع: «أنا دكتورة وأنت جندي، وبيننا فوارق كثيرة،
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شايب يصارح زوجته العجوز